حسن بن عثمان يهاجم رضوان المصمودي : لعنة الله عليك، أيها الارهابي، الخوانجي، الصفاقسي الأحمق !!!

حسن بن عثمان

بعبارات نابعة من نعرة جهوية مقيتة، هاجم “الاعلامي” حسن بن عثمان رئيس مركز الاسلام والديمقراطية ووصفه بالشخص الصفاقسي الأحمق.
وقال بن عثمان مهاجما المصمودي في تدوينة نشرها الأحد 22 جويلية “أمريكا، وما أدراك ما أمريكا تَسُبُّنَا أمريكا، نحن الصحفيين التونسيين، على لسان عميلها التافه الخوانجي الإرهابي رضوان المصمودي، صاحب ماخور، مركز، الديمقراطية والإسلام، وقد سمّى جريدة الصحافة اليومية التي أشتغلُ بها “خرقة”، في تدوينة له على الفايسبوك”.
وتابع مهاجما المصمودي “لعنة الله عليك وعلى من يشتغل بك أيها الشخص الصفاقسي الأحمق، التاجر الدولي الخاسر في الدين والدنيا مع كل احترامي لصفاقس وأهلها من غير هذا الصنف، وكل أصناف الخونة في البلاد التونسية والرعاية الأمريكية المشبوهة السبهلالا ؟”.
ويأنى هجوم بن عثمان على المصمودي على خلفية تعليق له حول جريدة الصحافة قال فيه “ببساطة لأنها شوليقة وليست جريدة هي ملك الدولة ومن حق الدولة باش تسكّرها في أي وقت من باب المحافظة على المال العام.
وكان بالامكان “الاعلامي” حسن بن عثمان أن يهاجم المصمودي بطريقة أخرى .. إلا أنه عمد ذكر الجهويات والنعت بالصفاقسي الأحمق.

والأكثر غرابة من تدوينة “المهرج” حسن بن عثمان هو نشر الصفحة الرسمية لجريدة الصحافة لتدوينته على شبكة الفاسبوك .. وهو ما يعتبر سقوط أخلاقي بإمتياز من جريدة لها تاريخ …

قد يعجبك ايضا