نجاح متميز في الدورة الخامسة لملتقى التقاليد الموسيقية في الجهات التونسية

نجاح متميز في الدورة الخامسة لملتقى التقاليد الموسيقية في الجهات التونسية

أسدل الستار أمس السبت على فعاليات الدورة الخامسة لملتقى التقاليد الموسيقية للجهات التونسية الذي شهد هذه السنة نجاحا متميزا تنظيميا ومحتوى ومشاركة مكثفة للمهتمين بالشأن الموسيقي والمعاهد الموسيقية.

وقد أشرف كل من منير اللومي رئيس بلدية صفاقس و حافظ الهمامي الكاتب العام للبلدية وثلة من أعضاء المجلس البلدي و مبروك معشاوي مدير إذاعة صفاقس والدكتور هشام الكراي مدير البرمجة بالإذاعة وممثلي المنظمات الوطنية ورواد الفن والفكر والثقافة على اختتام هذه الدورة التي تميزت بإقبال مكثف للمشاركين خاصة من مختلف المعاهد الموسيقية العمومية والخاصة واهتمام بالغ باللهجة الموسيقية التونسية بين الأصيل والمستحدث.

و قد أشاد النوري الشعري مدير الملتقى في كلمة ألقاها بالمناسبة بدور المساهمين في إنجاح هذه الدورة من أساتذة ومكونين ومعاهد وإعلاميين ومكونات مجتمع مدني لا سيما جمعية محمد الجموسي للموسيقى والفنون برئاسة السيدة السيدة القائد.

حفل الاختتام راوح بين تكريم المتميزين في الورشات الموسيقية والغناء للفنان المبدع جمال الشابي وعازف البيانو المتميز ياسين الزناتي كما تميز الحفل بتكريم روح الفنان المايسترو محمد ادريس بحضور عائلته وفاء و تقديرا لمساهمته الكبيرة في إثراء الرصيد الموسيقي التونسي.

قد يعجبك ايضا