اتصالات تونس تعقد شراكة مميزة مع الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بصفاقس

 المدير الجهوي لشركة اتصالات تونس نورالدين السليتي - أنور التريكي الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بصفاقس

في أجواء متميزة، تم مساء اليوم تنظيم حفل إمضاء إتفاقية شراكة بين الإدارة الجهوية لشركة اتصالات تونس بصفاقس والاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بصفاقس.

ووفق المدير الجهوي لشركة اتصالات تونس نورالدين السليتي، أن المشغل الأول في تونس سيمكن حوالي 11 ألف منخرط مقسمين على أكثر من 173 غرفة تابعة لمنظمة الأعراف من التمتع بعرض يحوي عديد الامتيازات ذاتالقيمة المضافة والمرتبطة أساسا بعروض الهاتف القار والهاتف الجوّال وقاعدة البيانات على الانترنت.

واوضح السليتي، “ان الاتفاق المبرم مع منظمة الأعراف بصفاقس يتنزل في اطار استراتيجية المشغل العمومي للاتصالات لتطوير مناخ اقتصادي للشراكة التكنولوجية لتطوير حلول مجددة للمؤسسات في مختلف المجالات.

واضاف ان “هذا المكتسب الجديد يقيم الدليل على عزم المشغل الوطني اتصالات تونس، مزيد تيسير مهمة التجار والصناعيين عبر اعتماد افضل الحلول في مجال الهاتف بما يسهم في تيسير نشر المعلومة لفائدة المواطن على افضل وجه.

وقال السليتي بدوره “إن الشراكة تفتح افاقا جديدة لتطوير استعمال تكنولوجيات المعلومات والاتصال التي تعد وسائل اساسية لأي مهنة”.

قد يعجبك ايضا