بيان النادي الرياضي الصفاقسي بخصوص تذاكر مباراة ضد الإتحاد الرياضي المنستيري

شعار النادي الرياضي الصفاقسيتعلم لجنة الأحباء صلب النادي الرياضي الصفاقسي أنها اجتمعت بثلة من الاحباء الغيورين على النادي وممثلين عن بعض المجموعات بتاريخ 25 أكتوبر 2018 على خلفية أحداث العنف والشغب التي جرت عقب مباراة الجولة الفارطة ضد النادي الإفريقي من أجل تدارس الوضعية والخروج بحلول لها.

وإذ تثمن لجنة الأحباء المجهود المبذول من طرف الهيئة المديرة من أجل تجاوز الإشكال الحاصل، فهي تؤكد أن مجموعات الجماهير قدمت اعتذارها لكافة الأحباء والتزموا بطي الصفحة نهائيا وتشجيع الفريق بدون الدخول في حسابات ضيقة لفائدة بعض الاشخاص الذين يبحثون عن الاضرار بمصلحة النادي. والعمل يدا واحدة لما فيه مصلحة النادي الرياضي الصفاقسي. كما التزم جميع الأطراف بعدم تكرار مثل تلك الأحداث وأجمعوا أنها لا تليق أبدا بسمعة النادي.

من جهة أخرى، تعلم لجنة الأحباء أنه وقع تمكينها من 180 تذكرة بمناسبة مباراتنا ضد الإتحاد الرياضي المنستيري وقع تقسيمها كالآتي:

  • 120 تذكرة للكورفا نور
  •  20 تذكرة للهيئة المديرة
  •  20 تذكرة لسوسيوس
  •  20 تذكرة للجنة الأحباء

وثقة منها في وعي جماهير النادي الرياضي الصفاقسي، تعلم لجنة الأحباء أنها لا تتحمل مسؤولية أي محب يتنقل إلى المنستير دون تذكرة وذلك تجنبا لأي صدامات مع الأمن وضمانا لحسن سير الأمور.

قد يعجبك ايضا