قائمة حركة مشروع تونس بسيدي بوزيد: لإيجاد الحلول المناسبة لكل المشاكل وتجاوزها

حركة مشروع تونساعلن فتحي القاسمي عن افتتاح حملته في الانتخابات التشريعية في دائرة سيدي بوزيد عن اسم قائمته اطلق عليها اسم «قائمة حركة مشروع تونس » تحت رقم 51 في الورقة الانتخابية ، و عن ابرز ملامح برنامجهم الانتخابي والتي تظم خيرة الكفاءات.

هذا وقد تعهد القاسمي عن العمل على اعتماد مبدأ التنمية المستدامة و تشغيل الشباب وخاصة أصحاب الشهائد الجامعية. واكد القاسمي بدعوة الحكومة إلى إحداث منظومة علاج مجاني للمرأة العاملة بالقطاع الفلاحي.

والعمل على إحداث خطة تنموية استثمارية تراعي خصوصية الولاية قصد تشريك الشباب في العمل والإنتاج.

وتعهد القاسمي بالعمل على دعم الفلاحة وتطوير مسالك التوزيع والتصدير والعمل على تركيز و إحداث مشاريع ذات صبغة صناعية تحويلية وإنشاء صندوق خاص بولاية سيدي بوزيد لمجابهة الكوارث الطبيعية وعلى إنشاء آبار عميقة للتزود بالماء الصالح للشراب.

كما تعهد ايضا على إحداث مناطق سقوية عمومية في كل المعتمديات دون استثناء والعمل على التسريع في إنجاز المستشفى الجامعي و على تطوير مراكز الصحة الأساسية وتقريبها من المواطن واحداث مؤسسات تكوين مهني وجامعي تتماشى مع حاجيات الجهة والعمل على وضع خطة بيئية تتلاءم مع خصوصية ولاية سيدي بوزيد وعلى تحسين البنية التحتية المهترئة و إحداث منشآت رياضية وترفيهية في كل المعتمديات .
والعمل على تقريب الخدمات العمومية من المواطن.

عيادي

قد يعجبك ايضا