تدشين المركز الطبي بمركب النادي الرياضي الصفاقسي (فيديو)

سوسيوس النادي الصفاقسي

 

تمّ مساء الامس الجمعة 1 نوفمبر 2019 تدشين المركز الطبّي لمركّب النّادي الرياضي الصفاقسي المنجز من قبل هيكل السوسيوس.

هذا المركز هو احد اهم انجازات الهيكل الذي تتمثل مهمته الاساسية في تمويل مشاريع لفائدة النّادي وتحسين بنيته التحتية والمرافق الموضوعة تحت تصرّف الفرق المنتمية إليه وفق ما ذكره رئيس هيكل السوسيوس احمد المصمودي.

وقد اضاف المصمودي ان من ضمن المكاسب والإنجازات الأخرى التي تحقّقت للنّادي الرياضي الصفاقسي بفضل هيكل السوسيوس الذي تمّ بعثه يوم 28 ماي 2008 تزامنا مع احتفالات النّادي بمرور 80 عاما عن تأسيسه نذكر اللوحات الإشهارية الإلكترونية لملعب الطيب المهيري, اقتناء حافلة خاصة بفريق أكابر كرة القدم, إنشاء ميدان كريستيك لكرة القدم المصغّرة, إعادة تهيئة القاعة الرياضية بالمركّب, توفير التّجهيزات الضّرورية لقاعة تقوية العضلات وقاعة حصص المشاهدة بالمركب وغيرها من الإنجازات.

يذكر ان هذا المشروع تم انجازه بتكلفة مالية قيمتها 140 الف دينار, اذ سيوفر مصاريف كانت ملقاة على كاهل النادي كما سيقلص من وقت العلاج للاعبين حسب ما افادنا به فهمي اللومي كاتب عام هيكل سوسيوس النادي الصفاقسي.

تجدر الإشارة كذلك إلى أنّ عدد المنخرطين في هيكل السوسيوس بلغ إلى غاية مساء الامس الجمعة 9754 منخرطا من مختلف الشّرائح الاجتماعية ومختلف الأعمار من ضمنهم عدد محترم من الإناث.

قد يعجبك ايضا