صفاقس: استكمال تهيئة المسلك الصحي بطول 1200 مترا خطي الحديقة العمومية (صور)

حديقة التوتة -صفاقسقامت بلدية صفاقس مؤخرا باستكمال تهيئة المسلك الصحي بالحديقة العمومية بصفاقس التي تبلغ مساحتها الجملية 9 هكتارات على طول 1200 متر خطي مع اضافة 10 محطات رياضية في العاب القوى وهو مسلك مهيأ يشتمل على ممرات طبيعية وتتوفر به ورشات للاعتناء البدني المنظم يتماشى مع كافة الاعمار موضوع على ذمة كافة رواد الحديقة.

وقد تم التدخل كذلك بفضاء الحديقة باضافة كراسي وتعليق عدد من سلات الاوراق مع تدعيم الغراسات الجديدة بعدد من الساحات وتركيز العاب اطفال فضلا عن القيام بتفريغ وتنظيف حوض قفص البط واعادة تجديد مياهه وتثبيت لافتات تحسيسية ولافتات توجيهية لفائدة رواد الحديقة وذلك في اطار توصيات لجنة النظافة والعناية بالبيئة ببلدية صفاقس.

كما تم مؤخرا ربط الشبكة الداخلية لتصريف المياه للحديقة بالشبكة الرئيسية لتصريف مياه الامطار وذلك للتقليص من المياه الراكدة بالقنال العابرة للحديقة.

وتعمل لجنة النظافة والعناية بالبيئة بالتعاون مع بقية اللجان البلدية المختصة على احداث مسلك لفائدة ذوي الحاجيات الخصوصية مع تركيز دورات مياه خاصة بهم والعاب وممرات وذلك ضمن مشروع بلدي بعنوان سنة 2020 بقيمة 100 الف دينار.

قد يعجبك ايضا