التبيني يهدّد الشاهد .. و”تحيا تونس” على الخط

يوسف الشاهدندّدت حركة تحيا تونس بالتصريحات الصادرة عن النائب فيصل التبيني، في حق رئيس الحكومة، معتبرة أنها مشينة ولامسؤولة.
وأكدت الحركة دعمها التام ليوسف الشاهد “في ظلّ الهجمات المتكررة التي يتعرّض لها منذ انطلاق البعض في حملات انتخابية مبكّرة”، وفق بيان صادر عن الحركة.
كما ندّدت بما اعتبرته “الخطاب التّحريضي والدعوة الى العنف التي بلغت مداها اليوم بالدّعوة إلى القتل”، مضيفة بأنها تعتبر “الجنوح إلى مثل هذه الشّعبوية من بعض الأطراف في المعارضة دليلاً على إفلاس سياسي”.
وأعربت حركة تحيا تونس عن دعمها التام لمبادرة إبرام “ميثاق الاخلاق السياسة” التي أعلن عليها رئيس الحكومة يوسف الشاهد، داعية جميع القوى السياسية للتفاعل ايجابيا معها خصوصا في سنة انتخابية يُفترَض أن يكون المناخ السياسي خلالها خاليا من شوائب العنف والكراهية، وفق نص البيان.
وهدّد التبيني الشاهد بسبب اتفاقية التبادل الحر المعمق “الأليكا” حيث حذّر من امضاء الاتفاقية، واعتبر أن ما يريد أن يقوم به الشاهد خيانة عظمى في حق البلاد، قائلا: “لوم أمضيت على الاتفاقية وصرتُ يوما في الحكم فسأحكم عليك بالاعدام رميا بالرصاص في الشارع الرئيسي بالعاصمة.”
قد يعجبك ايضا