صفاقس: برنامج ترشيد إستهلاك الطاقة محور اجتماع مجلس ادارة “السوريتراس”

إجتماع مجلس الإدارة الشركة الجهوية للنقل بصفاقس

 

إنعقد يوم امس الجمعة 13 ديسمبر 2019 إجتماع مجلس إدارة الشركة الجهوية للنقل بصفاقس برئاسة هشام اللومي، الرئيس المدير العام، للنظر في متابعة سير المنشأة وتنفيذ برنامج ترشيد إستهلاك الطاقة والمصادقة على بعض الصفقات العمومية والإطلاع على توصيات اللجنة الدائمة للتدقيق.

كما إطلع المجلس على تقدم إنجاز النظام المعلوماتي المندمج والوضعيات العقارية لممتلكات الشركة والمصادقة على طرح عتاد حطام وأصول ثابتة أخرى زال الإنتفاع بها.

هذا وأشار أعضاء مجلس الإدارة إلى الحرص على متابعة كل الإجراءات الترتيبية والقانونية والفنية لضمان عنصر السلامة للسفرات المنجزة وجاهزية العتاد ضمانا لسلامة المسافرين والأعوان.

كما تطرق رئيس مجلس الإدارة هشام اللومي إلى كل الإشكاليات المالية التي تحول دون تحقيق أهداف الشركة الإستراتيجية والمبوبة ضمن “الميثاق الإستراتيجي 2016-2020” والمشاريع المدرجة في “برنامج إصلاح المنشأة” المعد في ديسمبر 2017، حيث أكد على ضرورة الإسراع بإعادة هيكلة الشركة من قبل السلط المعنية وتنفيذ برامج التطهير المالي والإجتماعي ومساندة آليات الحوكمة المعتمدة وتفعيل مراجعة منظومتي الإستغلال والصيانة طبقا لـ”برنامج إصلاح المنشأة”.

قد يعجبك ايضا