للمرة الثانية على التوالي صفاقس تستضيف بطل العالم في الحلويات باسكال مولينز ( فيديو )

للمرة الثانية على التوالي، استضافت صفاقس اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 بطل العالم في الحلويات ” Pascal Molines باسكال مولينز” ، وذلك في إطار ندوة تنظمها شركة ” سوتيشوك ” عبر علامتها المهنيّة “Saïd Mille Recettes ” ، تحت عنوان ” Les secrets du chocolat de couverture ”، جمعت فيها المهنيين وصانعي الحلويات والمرطبات لتتقاسم معهم هذا الشغف بالشكلاطة.

وحتى تعطي قيمة أكبر لمادة “الكاكاو ” وإعادة اكتشاف الشكلاطة بأشكال ونكهات متعددة دعت ” سوتيشوك ” لهذا الحدث الكبير بطل العالم في الحلويات والمرطبات الفرنسي ” Pascal Molines ” الذي جاء خصيصا من أجل تنشيط هذه الندوة . وقد فاز ” باسكال موليناس ” ببطولة العالم في هذا الميدان سنة 1999 وتم اختياره كذلك أفضل عامل في فرنسا في العام الموالي في مجال المعجّنات والحلويات (pâtissier-confiseur ) . وقد أبهر ” باسكال ” الحاضرين بالعروض العديدة التي قدّمها مستعملا أنواع “Saïd Mille Recettes ” .

ويعتبر ” باسكال ” مهنيّا من الطراز العالي وقد انطلق منذ سنة 1989 في رحلة البحث عن الألقاب في هذه المهنة التي يعشقها . ومنذ حصوله على اللقبين المذكورين تواصل حرصه الدائم على أن يكون واحدا من أكبر سفراء فنون الطبخ أو المطبخ الفرنسي عبر العالم .

وبالنظر إلى وعيها وإدراكها بمواهب هذا الخبير العالمي فقد حرصت “Saïd Mille Recettes ” على استدعاء هذا المكوّن المستشار الذي عرف كيف يتقاسم شغفه وأسراره من خلال تقديم العديد من العروض التي استعمل فيها منتجات العلامة وهي عروض مميّزة ومحمّلة بأحدث المستجدات والنصائح والتوجهات الأكثر حداثة في ما يتعلق بمادة “chocolat de couverture ” .

قد يعجبك ايضا