امرأة تطرح الرئيس فلاديمير بوتين أرضا (فيديو)

رياضة الجودو - فلاديمير بوتينطرحت لاعبة الجودو الروسية المحترفة ناتاليا كوزيوتينا (29 سنة) الرئيس فلاديمير بوتين أرضا، الأمر الذي دفعه إلى النهوض وتقبيل رأسها، وذلك خلال جلسة تدريبية، في مدينة سوشي.

وأطاحت امرأة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين (66 سنة)، بعدما رفعته عن الأرض، وألقت به أرضا، الأمر الذي دفعه إلى النهوض وتقبيل رأسها. وكانت المرأة الحاصلة على الميدالية البرونزية برياضة الجودو في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، ناتاليا كوزيوتينا، قد شاركت في الجلسة التدريبية، وتمكنت خلالها من إلقاء بوتين أرضا.

ورغم نشر العديد من الصور المتعلقة بالجلسة التدريبية، إضافة إلى شريط فيديو، فإنه لم يتم نشر الصورة التي تظهر كوزيوتينا وهي تلقي بالرئيس الروسي على الأرض.

وأظهرت الصور والفيديو فلاديمير بوتين وهو “يصارع” عددا من مقاتلي الجودو والأبطال، لكن اللقطة التي شاركت فيها كوزيوتينا وتبين كيف رفعت الرئيس الروسي فوق رأسها وأسقطته على الفراش الذي يغطي أرضية الصالة الرياضية لم تظهر في أي منها، حسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأوضح بوتين، الذي أصيب بإصبع يده اليمنى جراء التدريب بعد الجلسة “إنّ من يمارس التدريبات البدنية يتحسن مزاجه الأمر الذي يوفر نظرة مختلفة عن العالم من حوله” حسب ما نقلت صحيفة “موسكوفسكي كومسوموليتس” الروسية.

سكاي نيوز

قد يعجبك ايضا