تهم اساتذة و طلبة المعهد العالي للفنون: مناظرة افكار لتجميل المفترق الدائري بسيدي منصور

شاطئ سيدي منصورعقدت اليوم الجمعة 23 اوت 2019 لجنة مشتركة بحضور  وئام شيخ روحه و غازي المسدي وعز الدين السلامي أعضاء المجلس البلدي وممثليكل من لجنة تجميل المدينة والنظافة و الشؤون العقارية و القانونية بالبلدية وذلك لدراسة ابرام اتفاقية شراكة مع شركة “تبرورة” بحضور ممثل المؤسسة رمزي الحلواني والمعهد العالي للفنون والحرف بصفاقس .

وتهدف هذه الاتفاقية الى تحديد سياسة جمالية و بيئية مستدامة وابداعية بالتعاون مع الاطراف المذكورة آنفا وانجاز مناظرة افكار لتجميل المفترق الدائري بسيدي منصور على مستوى مقر شركة تبرورة والمحيط الخارجي لهذه المنطقة.

هذا وتتضمن شروط هذه المناظرة تقديم تجسيم فني للمفترق برؤية ابداعية بيئية مستديمة وسيتم فتحها لطلبة المعهد العالي للفنون والحرف والاساتذة من الاختصاص وكذلك كافة الطلبة واساتذة من مؤسسات التعليم العالي ذات العلاقة من اختصاصات مختلفة.

كما ستتكون لجنة قيادة ممثلة في البلدية وشركة تبرورة ومعهد الفنون والحرف لتحديد :

  • الشروط المرجعية les termes de références للمشروع
  • الاعلان عن مناظرة الافكار
  • عملية فرز واختيار المشاريع حسب قواعد مضبوطة.

هذا وسيعقد مشروع هذه الاتفاقية على انظار المجلس البلدي بصفاقس قريبا.

وللتذكير فقد انعقدت بمقر شركة “تبرورة” جلسات عمل عديدة للنظر في مشروع هذه الاتفاقية وخصوصيات مناظرة الافكار لتجميل مفترق سيدي منصور بحضوركافة الاطراف المعنية من ممثلي اللجان البلدية وكذلك ممثلي مصالح الامن والمرور والادارة الجهوية للتجهيز وشركة المترو الخفيف

قد يعجبك ايضا