يوم الأحد 2 جوان بصفاقس: تظاهرة إحتفالية تحت شعار “بخطواتنا نفرحو أولادنا” لمبادرة الدكتور “شهير كمون”

تظاهرة - اس او اس - المحرستم برمجة مساء يوم الأحد 2 جوان 2019، تظاهرة إحتفالية بالتنسيق مع عدد من الجمعيات والنشطاء من المجتمع المدني بصفاقس، تتمثل في مشي جماعي بين 3 و 4 كم علي الأقدام إنطلاقا من مقر بلدية صفاقس علي الساعة الرابعة مساءًا وذلك بمناسبة بلوغ ال300 كم مشيا لمبادرة الدكتور شهير كمون.

المبادرة شعارها “بخطواتنا نفرحو أولادنا ” قد أطلقها الدكتور شهير كمون، متمثلة في تحدي قطع مسافة مشي على الأقدام يوميا رفقة عدد من المواطنين في شهر رمضان (كل صديق يحدد له مسافة يقطعها و بالمقابل يضع مبلغ مالي) من اجل جمع التبرعات لفائدة أبناء قرية آس أو آس المحرس عبر تهيئة ملعب كرة قدم بهدف حشد الدعم المادي لفائدتهم وتضاؤل جهود الدعم والإسناد .

و قال الدكتور شهير كمون ان المسافة المقطوعة إلي حد يوم أمس الاحد 26 ماي 2019 قظ بلغت اكثر من 212 كم و مقابلها وقع جمع مبلغا قيمته حولي 10 الاف و 500 دينار .

و أضاف بالمناسبة أن هذه المبادرة قد لقت التفاعل الإيجابي من رواد مواقع التواصل الاجتماعي و من القرية التي شجعته عليها و دعا كل المؤسسات و الشركات الاقتصادية و رجال الاعمال الخييرين لتقديم الدعم المالي بالاستشهار او الدعم لتحقيق حلم إنشاء ملعب رياضي بالعشب الاصطناعي بقرية اطفال اس او اس المحرس يبلغ كلفته حوالي 100 ألف دينار.

للتنسيق عبر الإتصال والتنسيق بصاحب المبادرة الدكتور شهير كمون علي الرقم التالي: 55353636

وائل الرميلي

قد يعجبك ايضا