الانتخابات التشريعية: اجتماع شعبي لقائمتي النهضة في دائرتي صفاقس 1 و2 بحضور رئيس الحركة راشد الغنوشي

حركة النهضة

 

قال رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، مساء السبت 28 سبتمبر 2019 في اجتماع شعبي بمدينة صفاقس ضمن الحملة الانتخابية لقائمتي مرشحي الحركة في دائرتي صفاقس 1 و2 للانتخابات التشريعية، إن “محاربة الفساد والفقر هما أولوية النهضة في المرحلة القادمة”، وأعلن أنه في حال الفوز سيتم “استحداث هيئة وطنية للزكاة” بقانون، من شأنها أن تقلص الهوة بين الفقراء والأغنياء وتساهم في دفع الحركة الاقتصادية والتضامن المجتمعي، وفق تعبيره.

واعتبر الغنوشي أن المحطة الانتخابية الرئاسية في دورها الأول بينت أن الشعب التونسي يتوق إلى التغيير، معربا عن تخوفه من أن تفرز الانتخابات التشريعية أناسا خارج خط الثورة أو ما عبر عنه بــ”المجهول”، خاصة في ظل ترشح عدد كبير من القائمات المستقلة.

وكان رئيسا قائمتي النهضة بصفاقس 1 و2 فتحي العيادي وفيصل دربال أعربا، في كلمتين ألقياها تباعا في بداية الاجتماع عن ثقتهما في تحقيق النصر في هذه الانتخابات.

وكان فيصل دربال رئيس قائمة النهضة بصفاقس 2 بين أن النقلة المرجوة لا يمكن أن تتحقق لمختلف المعتمديات وتحسين المؤشرات الاجتماعية والإقتصادية إلا بتعافي الاقتصاد الوطني، وهي المهمة التي قال إنه التحق من أجلها بقائمة حركة النهضة في الاستحقاق الانتخابي التشريعي.

من جهته أكد رئيس قائمة صفاقس 1 فتحي العيادي أن الحركة عازمة على استكمال مسار الثورة وإقامة العدل والمراهنة على الشباب وتحقيق أهداف ولاية صفاقس وطموح أبنائها في مختلف الميادين والقطاعات.

 

وات

قد يعجبك ايضا