صفاقس 1 : المترشح “حسان شعبان” يكشف عن برنامجه إنتخابي .. طموح يستجيب لمشاغل أهالي الجهة

صفاقس 1 : المترشح حسان شعبان يكشف عن برنامجه إنتخابي .. طموح يستجيب لمشاغل أهالي الجهة

كشف المترشح حسان شعبان في دائرة صفاقس 1 تحت عدد 17 في الورقة الانتخابية عن برنامجه للانتخابات التشريعية الذي يتكون من محاور عديدة تستجيب لمشاغل أهالي الجهة وأولها تقديم مبادرة حول إصلاح مجلس نواب الشعب من أجل ترتيب البيت النيابي ومصالحته مع المواطن اضافة الى احداث خلايا اصغاء يرأسها الممثل في البرلمان يدرس فيها الملفات المقترحة من المواطنين ومشاغلهم ثم طرحها على المجلس لدراستها من أجل تحويلها الى مشاريع وفق تطلعات المواطنين والسعي الى معالجة اشكاليات التنمية المطروحة بالجهة وخاصة توسعة المناطق السقوية ومعالجة الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي والماء.

وأكد شعبان على دعم سياحة المؤتمرات بصفاقس مشيرا الى أن ذلك يتطلب أولا عودة الخط الجوي بين مطار صفاقس-طينة الدولي والعاصمة الفرنسية باريس بشكل منتظم إضافة إلى اطلاق خطوط جديدة بين صفاقس ودول أخرى إلى جانب توسعة المطار.

كما تعهد حسان شعبان بإيجاد حلول ناجعة لمشاكل الأراضي الدولية بشكل يستجيب لتطلعات أهالي الجهة وفلاحيها الى جانب توفير الأعلاف للفلاحين وهي مشكلة لطالما أرقتهم.

وفي المسألة الاجتماعية والصحية تعهد بتوفير وسائل نقل الجماعي لمدارس الريفية، إلى جانب إحداث مراكز صحية بالمناطق الريفية.

قد يعجبك ايضا