قضية تحرش : الافراج عن سليم شيبوب

سليم شيبوب

افاد نائب وكيل الجمهورية ورئيس وحدة الإعلام والاتصال بالمحكمة الابتدائية بتونس ان النيابة العمومية قررت اليوم السبت 2 ماي 2020, إحالة المشتكى به سليم شيبوب بحالة سراح على الدائرة الجناحية بالمحكمة الإبتدائية بتونس لمقاضاته من أجل التحرش الجنسي طبق الفصل 226 ثالثا جديد من المجلة الجزائية.

واشار الدالي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء انه تم عرض ملف الشاكية عربية بن حمادي والمشتكى به سليم شيبوب على النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بتونس وذلك بعد استكمال كل الأبحاث والتحريات اللازمة.

واضاف نفس المصدر ان قرار النيابة العمومية جاء بعد الإطلاع على محضر البحث وعلى تصريحات كل الاطراف المشمولة به وبعد التثبت والتدقيق في المؤيدات المظروفة بالملف وخاصة على الجوانب الفنية والتقنية بخصوص تلك المؤيدات من حيث محتواها وتاريخها وملابساتها.
وبعد الإطلاع على نتيجة التقرير الطبي المأذون به في خصوص الحالة الصحية المشتكى به.

واكد محسن الدالي على ان هذا القرار لا يعني تصريحا ببراءة المتهم أو إدانته باعتبار أن ذلك موكول للدائرة الجناحية التي لها وحدها القول الفصل في الموضوع والذي سيعرض عليها لاحقا .

يذكر أن الإعلامية عربية حمادي اشارت في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية على فايسبوك، أنها وزوجها المحامي الطيب بالصادق هما من كانا وراء عملية إيقاف شيبوب بشبهة التحرش الجنسي.

قد يعجبك ايضا