منظمة الأعراف بصفاقس: تجميع 10 آلاف إعانة إجتماعية .. و الهدف الوصول إلى توزيع 32 ألف إعانة في الجهة و بعض الولايات المجاورة (صور)

الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بصفاقس

تم اليوم الثلاثاء 7 أفريل 2020, تجميع 10 آلاف إعانة إجتماعية بفضاء معرض صفاقس سيتم توزيعها فيما بعد على عدد من العائلات المعوزة.

هذه المبادرة كانت تحت اشراف منظمة الأعراف بصفاقس, ولاية صفاقس و جمعيات روتاري و الروتاركت.

و قد أشار رئيس الإتحاد أنور التريكي أن عدد كبير من رجال الأعمال ساهموا في هذه المبادرة و أن رجل الأعمال من دوره أن يساهم في مثل هذه الأزمات.

و من جهة أخرى, قال مهدي الفريخة منسق عملية التجميع أن مجمعات كبرى ساهمت في المد التضامني و معاضدة جهود الدولة للتوقي من فيروس كورونا على غرار مجمع عبد الناظر, مجمع المخلوفي CHO, مجمع دليس دانون, مجمع بلخيرية, مجمع خلف الله إلى جانب ثلة من رجال الأعمال.

ودعا الفريخة إلى أن الهدف هو الوصول إلى تقديم 32 ألف إعانة إجتماعية لمستحقيها، داعياً بقية رجال الأعمال إلى المشاركة في هذا المد التضامني .

يذكر أن هذه المبادرة حضر فيها والي صفاقس أنيس الوسلاتي و منظمة الأعراف ممثلة في رئيسها أنور التريكي و رئيس إتحاد الصناعات الصغرى و المتوسطة التونسية أحمد بن مسعود و رئيس مدير عام شركة تبرورة وسيم الزواري و رئيس جمعية معرض صفاقس الدولي عبد اللطيف الزياني وثلة من رجال الأعمال و مكونات المجتمع المدني .

قد يعجبك ايضا