المحرس: الاطار التربوي بالمدرسة الإبتدائية “المبروكية” يكرمون التلميذ محمد عزيز الغربي

محمد-عزيز-الغربي

 

في مبادرة طيبة، قام الإطار التربوي بالمدرسة الإبتدائية 2 مارس 1934 ( المبروكية ) بالمحرس بتكريم التلميذ محمد عزيز الغربي بعد تألقه الأخير وحصوله على كأس المرتبة الثالثة بالبطولة الوطنية المفتوحة للحساب الذهني مكعب الروبيك عبر منحه شهادة تقدير.

هذه البطولة أقيمت مؤخرا بولاية سوسة، بإشراف الجمعية التونسية للعلوم و الرياضات الذهنية و التي تهدف إلى تنشيط ذاكرة الطفل من خلال تعوده على الحساب الذهني بالإضافة إلى العمل على تكون نخبة من تلاميذ الحساب الذهني.

هذا وقد أشرف على هذا التكريم كل من مدير المدرسة الإبتدائية 2 مارس 1934 بالمحرس الاستاذ محمد الهادي بن سليمان و الأستاذ منعم الجربي الذي قام بالمبادرة الطيبة التي تذكر فتشكر وذلك وسط حضور التلاميذ و الإطار التربوي والإداري الذين قاموا أثناء فترة الراحة بإلتقاط صور تذكارية مزجت بين الفرحة والسعادة بإنجازات هذا التلميذ التي ستبقى في الذاكرة.

كما أعتبر الأستاذ منعم الجربي أن هذا التكريم هو بمثابة تشجيع الشباب على التألق في المجالات العلمية داعيا بالمناسبة إلى ضرورة استثمار الكفاءات باعتبار الطاقات التي تزخر بها مدينة المحرس والتي بإمكانها الوصول الى أبعد مدى في النجاحات بشتى المجالات.

وائل الرميلي

قد يعجبك ايضا