بعد تتويجها الأولى وطنيا في تقييم أداء البلديات.. والي صفاقس في زيارة لبلدية المحرس

تكريم بلدية المحرسبادرت جمعية المحرس للثقافة والتراث بالشراكة مع راديو واب المحرس و مختلف مكونات المجتمع المدني بالمحرس، صبيحة الجمعة 10 جانفي 2020 ، بتنظيم جلسة تكريمية لبلدية المحرس ( مجلس بلدي وإداريين وعملة ) على اثر تتويجها الأولى وطنيا في تقييم أداء البلديات وذلك تحت إشراف والي صفاقس انيس الوسلاتي و فؤاد حفوز معتمد المحرس .

والي صفاقس انيس الوسلاتي، هنّأ الجميع بهذا الإنجاز الرائع مبرزا الدور الريادي الذي تضطلع به مختلف الأطراف المكونة للمنظومة البلدية ابتداء من عملتها وصولا إلى اطاراتها دون أن ينسى الدور الطلائعي للمواطن بالجهة ،كما اعتبر هذا التتويج محور إعتزاز لفائدة البلدية ، معبرا عن إرتياحه للمساهمة التي تقوم بها مختلف المنظمات و الجمعيات بالتعاون مع البلدية من اجل العناية بالمدينة و بمرافقها العمومية.

كما حثّ الجميع على مزيد بذل الجهود وخدمة المجموعة الوطنية لتتواصل رحلة النجاح والتميّز لبلدية المحرس التي رسمت وما زالت خطوات جدّ ايجابية في سبيل خدمة الجهة ومواطنيها .

وقال رئيس بلدية المحرس محمد شنيور أن هذا التتويج هو نتيجة تناغم تركيبة المجلس البلدي على اختلاف توجهاتها، فضلا عن تظافر جهود أعوان البلدية من إداريين وعملة و مساندة معتمد الجهة.

رئيس جمعية المحرس للثقافة والتراث سليم مفتاح عبر عن شكره لوالي الجهة لتلبية دعوة الحضور و الإشراف على هذه الجلسة التكريمية و أيضا لدعمه للتنمية الشاملة بالمحرس، كما قدم التهاني لبلدية المحرس( رئيس و مجلس بلدي و اداريين و عملة) على هذا التميز و التتويج الوطني في أداء البلديات.

يشار ان بلدية المحرس قد توجت مؤخرا بوزارة الشؤون المحلية على اثر تحصلها على المرتبة الأولى وطنيا في تقييم أداء البلديات ب98 نقطة .

وائل الرميلي

قد يعجبك ايضا