أخبار النادي الصفاقسي اليوم الخميس 3 جوان 2021

شعار النادي الرياضي الصفاقسي

 

بعد الترشح يوم أمس على حساب الأولمبي الباجي بهدف لصفر، يواجه النادي الصفاقسي في الدور نصف النهائي لكأس تونس نسخة “صالح بن يوسف” فريق الأولمبي للنقل إما يوم 19 أو 20 جوان الجاري في ملعب الملاسين.

وسيحرم النادي الصفاقسي في هذه المباراة من لاعبيه الأجانب وفق ما تفرضه قوانين الجامعة وفي إطار مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق في مسابقة الكأس.

الأولمبي للنقل يملك أسبقية طفيفة على النادي الصفاقسي كلما تقابلا في الملاسين:

المواجهة القادمة بين “السي اس اس” و “السي أو تي” هي رقم 55 في تاريخ المواجهات بين الفريقين، إذ في 54 مواجهة سابقة حقق النادي الصفاقسي 21 إنتصار مقابل 17 إنتصار للأولمبي للنقل فيما انتهت 16 مباراة بالتعادل.

ويملك زملاء اللاعب ناجح حمادي أسبقية طفيفة على حساب السي اس اس كلما تقابلا في ملعب الملاسين، إذ في 27 مباراة دارت هناك حقق ابناء الدار 10 إنتصارات مقابل 7 للضيوف فيما انتهت 10 مقابلات بالتعادل.

أعرض نتيجة بين الفريقين:

كثيرا ما تشهد مباريات “السي اس اس” و”السي او تي” تسجيل عديد الاهداف من الجانبين (70 هدف للسي اس اس و64 هدف للسي أو تي)، وقد سبق للنادي الصفاقسي أن فاز 5 مقابل 2 في صفاقس موسم 1965 / 1966.

كما سبق للأولمبي للنقل أن فاز 5 مقابل 0 موسم 88 / 89 في مباراة إحتضنها ملعب الملاسين.

يذكر أن آخر مباراة دارت بين الفريقين كانت يوم 9 ماي 2004 في ملعب المهيري وانتهت بفوز أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.

كرة السلة النسائية: النادي الصفاقسي ينهي البطولة في المركز الثالث

أنهت سيدات كرة السلة بالنادي الصفاقسي بطولة الموسم الرياضي 2020 / 2021 في المركز برصيد 15 نقطة بعد الهزيمة يوم أمس في قاعة الرائد البجاوي أمام الزهراء الرياضية بنتيجة 36 – 33.

وقد فشلت زميلات ثريا العدسي للعام الثاني على التوالي في الظفر بلقب البطولة.

الترتيب:
1- الزهراء الرياضية: 19 ن (بطل الموسم)
2- أمل الوطن القبلي: 19 ن
3- النادي الصفاقسي: 15 ن
4- النجم الساحلي: 14 ن
5- الملعب التونسي: 12 ن
6- نادي شرطة المرور: 12 ن

الكرة الطائرة النسائية: دعوة 8 لاعبات لتربص المنتخب الوطني

وجه الإطار الفني للمنتخب الوطني التونسي للكبريات في الكرة الطائرة الدعوة لـ5 لاعبات من النادي الصفاقسي للمشاركة في التربض الإعدادي الأول للمنتخب.

وفي ما يلي الأسماء المدعوة: جيهان محمد / رحمة العقربي / بدرة المحجبي / ريم الميساوي / شروق القلاعي / نهى بوراوي / ضحى انقازو / آية إسماعيل.

الطاهر باشا الكراي

قد يعجبك ايضا