أخبار النادي الصفاقسي اليوم السبت 6 مارس 2021

النادي الصفاقسي

 

يواجه النادي الصفاقسي، يوم الأحد 7 مارس 2021، بداية من الساعة 16:15، النادي الإفريقي لحساب الجولة 16 من البطولة بملعب حمادي العقربي برادس.

التحكيم والنقل التلفزي:

تم تعيين الحكم هيثم القصعي لإدارة مباراة الكلاسيكو، وسيساعده كل من مروان سعد وحسان شعبان في حين سيكون محمد علي قروية حكما رابعا.

هذا وسيتم نقل المقابلة على القناة الوطنية الأولى وقناة الكأس القطرية.

النادي الصفاقسي يحتجّ على تعيين هيثم القصعي:

وجهت إدارة النادي الصفاقسي اليوم السبت 6 مارس 2021 رسالة إحتجاج، إلى الجامعة التونسية لكرة القدم وكذلك إلى الإدارة الوطنية للتحكيم، على تعيين الحكم هيثم القصعي لإدارة مقابلة الكلاسيكو ضد النادي الافريقي.

كما إحتجت على تعيين الحكمين المساعدين من رابطة سوسة، ولفتت إدارة النادي الرياضي الصفاقسي إلى أنها قامت منذ يوم الأربعاء الماضي بتوجيه رسالة إلى الإدارة الوطنية للتحكيم للمطالبة بعدم تعيين كل من هيثم القصعي ونعيم حسني لإدارة مباريات الفريق.

التشكيلة المحتملة:

من المنتظر أن يعول الإطار الفني “للسي اس اس” على التشكيلة التالية:

أيمن دحمان – محمد بن علي – نور الزمان الزموري – أحمد عمار – محمد علي الجويني – شادي الهمامي – وليد القروي – كنغسلاي سوكاري – أيمن الحرزي – محمد صوله – كنغسلاي إيديو.

الأولى لـ “مورسيا” على رأس الإطار الفني:

كلاسيكو الغد هو الإختبار الأول للمدرب الجديد الإسباني “مورسيا” على رأس الاطار الفني لنادي عاصمة الجنوب، وهي المصافحة الأولى له مع البطولة التونسية ايضا.

الكلاسيكو رقم 134 بين الفريقين:

هي المباراة رقم 134 بين الفريقين حيث فاز السي اس اس في 31 مناسبة في حين فاز النادي الإفريقي في 55 مناسبة سابقة فيما انتهت 47 مواجهة بالتعادل.

ويملك النادي الإفريقي أسبقية على حساب النادي الصفاقسي كلما تقابلا في تونس إذ في 66 مقابلة سابقة حصد أبناء باب الجديد 38 إنتصار مقابل 6 إنتصارات لأبناء عاصمة الجنوب، فيما إنتهت 22 مقابلة بالتعادل.

أشرف الحباسي يعود للتدريبات بصفة فردية:

تماثل المهاجم الدولي لمنتخب الأواسط أشرف الحباسي إلى الشفاء من مخلفات الإصابة التي حرمته من مرافقة زملائه بمنتخب الأواسط الى موريطانيا للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا.

ومن المنتظر أن يعود الحباسي إلى التمارين مع المجموعة في الأسبوع القادم.

الطاهر باشا الكراي

قد يعجبك ايضا