مسيرة اليوم بمناسبة احياء الذكرى 8 لاغتيال الشهيد بلعيد

 

مسيرة

أكد حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد، في بيان له، يوم أمس الجمعة 05 فيفري 2022، “أن نحي الذكرى الثامنة لاغتيال الأمين العام لحزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد الشهيد شكري بلعيد في ظل تفاقم ازمة الائتلاف الرجعي الحاكم وفشل منظومة الحكم في الاستجابة لمطالب الشعب وتطلعاته“.

وجدد الحزب تمسكه بكشف الحقيقة كاملة حول جريمة اغتيال الأمين العام للحزب الشهيد شكري بلعيد, مبينا أن الشهيد استشهد في مسار الصراع بين قوى الثورة المنحازة لمصالح الفئات الشعبية ولسيادة تونس وحماية امنها وبين المشروع المعادي لاهدافها والساعي الى العودة الى مربعات الديكتاتورية بالتضييق على الحريات وملاحقة الناشطين من الشباب المحتج ومن المناضلين من اجل الحرية والديمقراطية وفق نص البلاغ.

وادان الحزب كل المساعي المحمومة لاطراف الحكم و على رأسهم حركة النهضة للهيمنة على القضاء و تعطيل مسار كشف الحقيقة في كل القضايا المتعلقة بالارهاب و على رأسها قضايا الاغتيال السياسي حسب نص البلاغ.

ودعا حزب الوطد، مناضلاته ومناضليه وكل القوى الوطنية الحية الى الانخراط في التحركات الاحتجاجية والمشاركة في مسيرة اليوم السبت بمناسبة احياء الذكرى الثامنة لاغتيال الشهيد.

(صورة تعبيرية)

قد يعجبك ايضا