صفاقس: مواصلة تطبيق إجراءات الحجر الصحي الموجه

سور صفاقس - المدينة العتيقة

 

تقرر مواصلة تطبيق اجراءات الحجر الصحي الموجه بصفاقس وذلك الى غاية 7 من مارس القادم وفق بلاغ صادر عن الولاية اليوم الجمعة 12 فيفري 2021.

كما تقرر التمديد في فرض تدابير حظر التجول من الساعة الثامنة مساء الى الساعة الخامسة صباحا كامل أيام الأسبوع وذلك بداية من الاثنين 15 من فيفري الجاري إلى غاية الأحد 7 مارس القادم، بالاضافة الى مواصلة العمل بالبروتوكولات الصحية المتعلقة بالمقاهي والمطاعم وتحديد نسبة روادها بـ30 % من طاقة إستعاب المحل كأقصى تقدير و50 % بالفضاء المفتوح على أن ترفع الكراسي بداية من الساعة 16.00 مساء مع التشديد على كل مخالف لهذه البروتوكولات من منع الشيشية ومنع لعب الورق.

هذا إلى جانب منع جميع التظاهرات والتجمعات مهما كان نوعها والحفلات العامة و الخاصة انطلاقا من يوم الاثنين 15 فيفري 2021 الى غاية يوم الأحد 7 مارس 2021.

فضلا عن منع التنقلات من والى ولاية صفاقس الا لضرورة العمل والحالات الاستثنائية التي يمكن تبريرها ودعوة الأشخاص الذين يتجاوز سنهم 65 سنة الى الالتزام بالبقاء في المنزل مع الاكتفاء بقضاء الحاجيات الأساسية والابتعاد عن الأماكن المكتضة والمغلقة والأسواق فضلا عن التأكيد على ضرورة احترام البروتوكولات الصحية المعلن عنها للتوقي من العدوى بفيروس كورونا على غرار وضع الكمامات وغسل الأيدي وتهوئة الأماكن المغلقة.

Publiée par ‎الصفحة الرسمية لولاية صفاقس‎ sur Vendredi 12 février 2021

Publiée par ‎الصفحة الرسمية لولاية صفاقس‎ sur Vendredi 12 février 2021

قد يعجبك ايضا