“عمرك ما تقلي لا لا” جديد الفنان نصر علي البوراوي

 

الفنان نصر علي البوراوي

 

بعد سبع سنوات من الغياب يعود الفنان نصر علي البوراوي للساحة الفنية بفيديو كليب جديد لاغنية عمرك ما تقلي لا لا” من توزيع رياض السلامي واخراج فيصل مراكشي.

وهي اغنية من الموروث القرقني الاصيل، اراد بها البوراوي العودة إلى الجذور الثقافية والى الموروث الثقافي الجزيري القديم، كما اراد بها ايضا تكريم المراة “القرقنية.”

وستكون اغنية “عمرك ما تقلي لا لا” فاتحة لسلسلة من الاعمال القادمة التي سيضمها لبعضها في البوم متكامل يهديها فيما بعد الى جمهوره.

وسيكون موعد انطلاق الاغنية اليوم الخميس 28 جانفي 2021 الساعة الثامنة مساء، على قناة اليوتيوب وفق ما اعلنه االبوراوي خلال الندوة الصحفية التي انعقدت اليوم ب”دار بية” بصفاقس.

وحول توقيت اصدار الاغنية افاد البوراوي “ان المواطن التونسي يمر بفترة عصيبة من كل النواحي ورسالة الفنان هي اسعاد الناس واداخال الفرحة والبهجة للقلوب والبيوت ورفع المعنويات وبعث طاقات ايجابية..”

واعرب البوراوي عن فرحه باطلاق اغنيته الجديدة مفيدا ” لا تقول لا ..للحياة، للمحبة، للمشاعر..”

ويذكر ان الفنان نصر علي البوراوي اصيل جزيرة قرقنة تم اكتشافه في اغنية مع الفنانة الراحلة “نعمه” وهو لم يتجاوز السن 13، في مسيرته عديد الاعمال كما جمعته اعمال مع فانين عرب من القطر الليبي.

شارك في العديد من المهرجانات الصيفية مع كبار الفنانين مثل “ملحم بركات” و”لطفي بوشناق” و”صابر الرباعي” و”علي الديك” وتحصل على العديد الجوائز في كثير من المناسبات الفنية.

 

راضية رحيمي

قد يعجبك ايضا