صفاقس: القبض على شخص من أجل مسك واستهلاك وترويج مخدر “الكوكايين”

مخدرات - كوكايين

 

تمكّن أعوان مصلحة شرطة النّجدة بإدارة أمن إقليم صفاقس خلال قيامهم بدوريّة لصالح الأمن العامّ، يوم الأحد 27 جوان 2021، من رصد شاحنة راسية أمام مستودع وبجانبها شخصين، أحدهما من ذوي السوابق العدلية، وبالتحول على عين المكان تمكن الشخص من ذوي السوابق العدلية من الفرار، في حين تعمد مرافقه الدخول إلى المستودع المذكور وبملاحقته تم القبض عليه وحجز هاتفين جوّالين و04 أكياس بلاستيكيّة صغيرة الحجم من مخدّر “الكوكايين” بحوزته.

كما أنّه بتفتيش المكان، تمّ حجز كيسين بلاستيكيين فارغين كان يحتويان على نفس المخدّر وميزانين إلكترونيين وهاتف جوال ووثائق شخصية خاصة بشخصين ومفتاحيْ درّاجتين ناريّتين (كانتا راسيتين بالمكان)، علاوة على حجز الشّاحنة المذكورة والقبض على صاحبها.

وبالتّحرّي مع المظنون فيه، أفاد أنّ جلّ المحجوز على ملك مرافقه الفارّ (من ذوي السّوابق العدليّة)، كما أفاد أنّ مرافقه يتولّى منذ حوالي الشّهر ترويج مخدّر “الكوكايين”.

باستشارة النّيابة العموميّة، أذنت بالاحتفاظ به من أجل “المسك بنيّة الاستهلاك والتّرويج لمادّة مخدّرة في غير الأحوال المسموح بها قانونا” واتّخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنه وتسليم استدعاء لصاحب الشّاحنة لسماعه في موضوع الحال ومواصلة الأبحاث.

قد يعجبك ايضا