صفاقس : انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي الجديد لجمعية Run In Sfax

جمعية Run in Sfax -تظاهرة رياضية

انعقدت اليوم الأحد 31 جانفي 2021, الجلسة العامة الانتخابية لجمعية “ران إين صفاقس” (Run In Sfax)، وذلك باعتماد منصة التواصل google meet و ذلك احتراما لمقتضيات البروتكول الصحي. وقد أشرفت لجنة مستقلة على حسن سير و تنظيم و احترام إجراءات الانتخابات حسب القانون الأساسي للجمعية و تمت عملية الاقتراع الكترونيا عن طريق منصة مخصصة للتصويت و تضمن كافة شروط و مقتضيات التصويت.

و أفرزت عملية التصويت عن انتخاب القائمة التالية :

الرئيس: فؤاد حميدة
نائب رئيس و مكلف بالعلاقات الخارجية: عباس المسدي
كاتب عام: ياسين الرباعي
أمين مال: نزار بركية
أمين مال مساعد: لبنة دمق

يذكر أن جمعية “ران إين صفاقس” (Run In Sfax) هي جمعية رياضية ترفيهية ثقافية تأسست في 10 جوان 2018, وهي مختصة أساسا في رياضة العدو وجملة من الأنشطة الرياضية والترفيهية المتفرعة عنها كالدراجات الهوائية والمشي والتخييم وغيرها.

وتهدف الجمعية إلى التشجيع على ممارسة الرياضة عموما ورياضة العدو خصوصا في الفضاءات المفتوحة والطبيعية وذلك لتنمية القدرات البدنية والفنية للفرد و تعزيز الوعي البيئي دعما للتنمية المستدامة في البلاد.

وقامت الجمعية منذ تأسيسها بتركيز فروع في مناطق مختلفة بصفاقس مثل قرمدة، ساقية الداير، طريق العين، حي الحبيب، وسط المدينة.

ويتكون عدد الأعضاء المنخرطين في الجمعية منذ تأسيسها، أكثر من 200 عضو، تتراوح الأعمار من 13 سنة الى 65 سنة، شارك أغلبهم في مختلف التظاهرات الرياضية المتعلقة برياضة العدو، على غرار نصف الماراطون، الماراطون والعدو الريفي، إلى جانب مشاركة أكثر من 45 عضو في سباق 100 كم في صحراء الجريد ultra mirage.

قد يعجبك ايضا