إدارة شرطة المرور توضح بخصوص خطايا المخالفات المرورية

منظومة مراقبة - رادار

علّق سامي رشيكو مدير إدارة شرطة المرور، في برنامج صباح الناس اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022، عن تشكيات بعض المواطنين الذين تلقوا خطايا عن مخالفات مرورية، بعد ولوجهم إلى موقع تفقد الخطايا al المالية بوزارة المالية.

قال سامي رشيكو مدير إدارة شرطة المرور، حول موضوع تشكيات بعض المواطنين الذين تلقوا خطايا عن مخالفات مرورية، بعد ولوجهم إلى موقع تفقد الخطايا المالية بوزارة المالية. أنّها متأخرة وتعود تقريبا لـ8 أشهر، حيث تسبّب تعقّد الاجراءات في عدم تسليمها إلى أصحابها في موعدها، موضحا أنّ إدارة شرطة المرور تقوم بمراسلة البريد التونسي الذي يقوم بدوره بإرسال قرصين مضغوطين إلى إدارة شرطة المرور، تتضمّن المخالفات التي تسلمها أصحابها والمخالفات التي لم يتم تسليمها، وبعد ذلك يتم ارسالهما الى القباضة التي تقوم بتنزيل المخالفات على موقع تفقد الخطايا المالية بوزارة المالية .

وتابع خلال تصريحه على موزايك إف إم : ”إضافة إلى تعقد الاجراءات فقد ساهمت أزمة الورق التي عرفتها البلاد في تأخر إرسال المخالفات إلى أصحابها”.

واعتبر سامي رشيكو انّ هذه الاجراءات تتطلب 8 أشهر فما فوق، وقد تمّ اعلام المواطنين المعنيين بحقيقة الوضع وقد عبر أغلبهم عن تفهّمهم، موضحا أنّ المواطن الذي لم يتسلم المخالفة غير معني بخطايا التأخير في الدفع”.

قد يعجبك ايضا