عبد الحق العلايمي: انتداب حسام البدري قرار صائب من النادي الصفاقسي

عبد الحق العلايمي

 

اعتبر المدير الفني السابق للنادي الصفاقسي عبد الحق العلايمي في تدوينة نشرها على فيسبوك أن تعاقد فريق عاصمة الجنوب مع المدرب المصري حسام البدري قرار صائب، منتقدا في الان ذاته حملات التشكيك التي طالت هذا المدرب.

وقال في هذا الإطار ”احتفظت برأيي واعتذرت للعديد إعلاميا وجماهريا ورفضت الكشف عن موقفي الشخصي في الموضوع لعديد الاعتبارات.. لقد أردت التروي كما أنني اعتبر نفسي من أبناء النادي ورأيي مسموع في صفوف جماهير فريق عاصمة الجنوب..”

وتابع العلايمي :”اليوم اخترت أن أدلي برأيي في الموضوع بعد الاستماع للعديد ممن تحدثوا بسلبية عن اختيار الفني المصري حسام البدري وما رافق ذلك من انتقادات عديدة جعلتني أفكر جيدا هل نحن نعيش في كوكب آخر؟ أم أننا تفوقنا على كل الفنيين والمحللين العالميين وأصبح لدينا من يفوق الألمان والانقليز والفرنسييين كرويا؟”

واعتبر المدير الفني السابق أن اختيار حسام البدري صائب، قائلا :”تاريخ حسام البدري كلاعب ومدرب يعتبر إيجابيا.. فهو معروف بالجدية والصرامة وهذه أمور مطلوبة جدا في وضعية لاعبي النادي الصفاقسي.. والفريق مطالب بأن يوفّر له النجاح عبر ثلاث انتدابات قيمة وعالية فنيا لاعب رواق وسط ميدان مع صانع ألعاب في قيمة السويح وطارق التايب، ومهاجم قناص ،ومدافع محوري صاحب خبرة لتدعم النصراوي وغرام..”

وأثنى العلايمي على حضور الجماهير بكثافة في مباراة الفريق الأخيرة لحساب كأس الملك سلمان أمام نادي قطر، معتبرا أن ذلك يؤكد ثقة الجماهير في الإطار الفني والتي انتظرت لسنوات إطارا فنيا محترما وكفء .”

ودعا العلايمي حسام البدري إلى أن يدرس إيجابيات وسلبيات الفرق التونسية بشكل عميق، وكذلك دراسة الاختلاف الموجود بين اللاعب المصري والتونسي. ليختم قائلا ” عليه أن يخصص تدريبات خاصة للاعبين حسب الاختصاص مع حصص ذهنية وفرض الانضباط داخل الملعب وخارجه والأهم أن يتجنب الانتقادات السلبية ويسعى للبحث عن النقد البناء والإيجابي من فنيين محترمين”.

قد يعجبك ايضا