أخبار النادي الصفاقسي اليوم السبت 8 أفريل 2023

شعار النادي الرياضي الصفاقسي

 

يسافر فريق أكابر كرة القدم بالنادي الصفاقسي اليوم السبت 8 أفريل 2023 على الساعة الرابعة بعد الزوال إلى العاصمة القطرية الدوحة في رحلة عادية تنطلق من مطار تونس قرطاج الدولي، تمهيدا لملاقاة نادي قطر ضمن إياب الدور التمهيدي الأول من كأس الملك سلمان للأندية.

من هو حكم المباراة:

تم تعيين الحكم العراقي علي صباح لإدارة المباراة التي ستقام يوم الثلاثاء 11 أفريل 2023، بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس على أرضية ملعب سحيم بن حمد.

وتجدر الإشارة أن علي صباح من مواليد 1 جانفي 1977 وهو حكم دولي شارك في عديد المسابقات بما في ذلك تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018.

برنامج التدريبات في قطر:

من المنتظر أن يجري ايناء المدرب حسام البدري حصتين تدريبيتين في الدوحة الأولى يوم الأحد والثانية مساء الاثنين على أرضية الميدان الرئيسي لملعب سحيم بن حمد.

فكرة عن ملعب المباراة:

ملعب سحيم بن حمد أو استاد نادي قطر هو استاد رياضي يقع في منطقة الدفنة في العاصمة القطرية الدوحة وتبلغ طاقة إستيعابه حوالي 15 ألف متفرج.

ويحتوي على ملعب رئيسي وملحقاتة ومضمار لألعاب القوى بالإضافة إلى ثلاثة ملاعب تدريب أخرى، احدها يتضمن مضمارا وغرف للتبديل وصالة رياضية، كما يوجد به شاشة إلكترونية ذات مواصفات عالمية.

واستقبل استاد قطر في مايو 2004 بطولة الجائزة الكبرى لألعاب القوى، كما شهد افتتاح دورة العاب غرب آسيا وبطولة السوبر العالمية.

برنامج مقابلات مختلف الفروع:

  • السبت 8 أفريل 2023 على الساعة الحادية عشر صباحا
    الكرة الطائرة (أكابر): النجم الساحلي – النادي الصفاقسي (الجولة الثانية اياب من مرحلة سوبر بلاي اوف البطولة)
  • الساعة منتصف النهار
    كبريات: النادي الافريقي – النادي الصفاقسي (الجولة الثالثة اياب من سوبر بلاي اوف البطولة)
  • الساعة منتصف النهار
    كرة السلة كبريات: الملعب التونسي – النادي الصفاقسي (الجولة الثانية بلاي اوت)
قد يعجبك ايضا