توفير 259 كرسيا إلكترونيا متحرّكا لفائدة طلبة العلم من الحاملين لإعاقة عضوية

كرسي متحرك

 

شرعت شبكة غصن الزيتون للجمعيات التنموية، في تنفيذ مشروع اجتماعي وإنساني، وللمرة الأولى من نوعه، والمتمثّل في “تسليم 259 كرسيا إلكترونيا متحرّكا لطلبة العلم من طلبة وتلاميذ من ذوي الاحتياجات الخاصة”، بكامل ربوع الوطن.

وهذا المشروع بتمويل من الأمانة العامة للأوقاف الكويتية، وتحت إشراف جمعية التنمية الخيرية الكويتية، وقد قامت شبكة غصن الزيتون للجمعيات التنموية بتونس، في تنفيذ هذا المشروع: “توفير 259 كرسيا إلكترونيا متحرّكا” لفائدة طلبة العلم، من الحاملين لإعاقة عضوية، وذلك تحت إشراف وزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي حيث انطلقت هذه الحملة، يوم الجمعة الفارط الموافق ل10 مارس 2023، بولاية قبلي وبالشراكة مع مسؤولي الجهة، بتسليم 7 كراسي للتلاميذ.

كما تمّ يوم السبت الفارط الموافق لـ11 مارس 2023 تسليم 5 كراسي للتلاميذ والطلبة العاجزين عن الحركة، بولاية توزر. وسوف يتمّ تسليم 11 كرسيا آليا، تحت إشراف والي القصرين، للتلاميذ والطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما سيتمّ تباعا، توزيع باقي الكراسي الالكترونية المتحركة لمستحقّيها في بقية الجهات ومن بينها 15كرسي مع المندوبية للشؤون الاجتماعية بصفاقس وذلك بالتنسيق مع الوزارات والسلط المعنيّة.

قد يعجبك ايضا