اليوم.. قرارات منتظرة للهيئة الإدارية للجامعة العامة للتعليم الثانوي

التعليم الثانوي في تونس

 

تنعقد اليوم هيئة إدارية قطاعية للجامعة العامّة للتعليم الثانوي بالحمامات للتداول واتخاذ القرارات المناسبة في وقت اعتبرت فيه الجامعة العامة للتعليم الثانوي البلاغ الصادر مؤخرا عن وزارة التربية “تهديدا ووعيدا”.

وأكدت الكاتبة العامة المساعدة للجامعة العامة للتعليم الثانوي، جودة دحمان، في تصريح لمراسلة الجوهرة اف ام قبيل انعقاد الهيئة التمسك بمطالب المربين مشيرة الى ان الهيئة الادارية للجامعة العامة للتعليم الثانوي تستعد لاتخاذ القرارات المناسبة.

من جانبه وبمناسبة انعقاد الهيئة الإدارية القطاعية دعا وزير التربية محمد علي البوغديري في تصريح للصباح نشرته اليوم “إلى تغليب مصلحة الشعب التونسي ومصلحة العائلات”.

وكانت وزارة التربية دعت، في بلاغ كافة منظوريها من الإطار التربوي الذين لم يتمكّنوا من تنزيل أعداد الثلاثيتين الأولى والثانية، إلى تحمّل مسؤولياتهم الوطنية والتربوية والإدارية والمبادرة بتسليم أعداد التلاميذ إلى الإدارة في الآجال، مؤكدة أنها لن تتوانى في اتخاذ التدابير الإدارية والقانونية المناسبة في هذا الصدد على قاعدة العمل المنجز.

بدورها قررت الهيئة الادارية للجامعة العامة للتعليم الثانوي البقاء في حالة انعقاد لمدة أسبوع مع دعوة وزارة التربية للتفاوض الجدي.

قد يعجبك ايضا