أثناء حملة مراقبة بصفاقس: توصيات بتعهد سيارات النقل الفردي بالاهتمام بالمظهر الخارجي والهندام

سواق التاكسي يغلقون الطريق أشرف المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية صفاقس، صباح اليوم، على حملة مراقبة رفقة فريق مشترك بين معتمد صفاقس المدينة وكاتب عام بلدية صفاقس واعضاء المجلس المحلي وأعوان المراقبة الإقتصادية وممثلين عن الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه والديوان الوطني للتطهير والأمن الوطني وعمدة المكان شملت سوق الربض للخضر و الغلال وعدد من المحلات بالمكان تم فيها تسجيل عدد من المخالفات الإقتصادية تتعلق أساسا بعدم إشهار الأسعار والزيادة غير القانونية في الأسعار وعدم طبع آلة الوزن إضافة إلى عدم الإستظهار بالفواتير حيث تم إتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها في المجال ضد المخالفين.

ومن جهة أخرى, تم التطرق إلى مسألة التزود بالماء الصالح للشرب حيث أكد المتساكنون الاضطراب الحاصل في التزود دون الاشارة الى الانقطاع.

هذا وشملت الحملة أيضا أصحاب النقل الفردي واكد المعتمد الاول في السياق ذاته ضرورة تعهد سيارات النقل بالصيانة من ناحية والالتزام بميثاق السائق من حيث المظهر الخارجي والهندام من ناحية أخرى.

كما أكد المعتمد الأول لدى حواره مع بعض المواطنين والتجار وفي الجلسة التي تلت الزيارة بمقر الولاية أن هذه الحملات ستستمر خاصة طيلة شهر رمضان المعظم وشدد على ضرورة تطبيق القانون على المخالفين دون استثناء.

 

 

صورة توضيحية.

قد يعجبك ايضا