وزارة الشباب و الرياضة : ردّ الاعتبار لمنذر رزق المشتبه به في عملية سوسة الإرهابية

منذر رزق
منذر رزق

على اثر الحادثة الإرهابية التي جدت بمدينة سوسة والاشتباه في منذر رزق,تناقلت مختلف وسائل الاعلام والصفحات الاجتماعية خبر اعتقاله كونه الارهابي الثاني الذي تم القبض عليه,لكن سرعانما انكشفت الحقيقة بعد التحري معه ليتم اخلاء سبيله كونه لا يعدو الا ان يكون عاملا عائدا من عمله وضعته الاقدار بالقرب من مسرح الجريمة.
عاش منذ رزق -خريج المعهد العالي للرياضة والتربية البدنية بقفصة دفعة 2011-,لحظات صعبة تعرض خلالها لشتى الاعتداءات اللفظية والبدنية من قبل عدد من المواطنين.
صباح اليوم الخميس 2 جويلية 2015,استقبله وزير الشباب والرياضة ماهر بن ضياء بمقر الوزارة ، وتعرف على وضعيته,ونقل وزير الرياضة لمنذر رزق اهتمام رئيس الحكومة بموضوعه وقدم له اعتذاراته عن ردود الأفعال المتسرعة لعدد من المواطنين بعد حادثة سوسة نتيجة حالات الارتباك والذهول والصدمة جرّاء العمل الإرهابي الشنيع.
وحرصا على رد الاعتبار لمنذر رزق وعائلته المتكونة من زوجة متخرّجة “اختصاص فرنسية” وعاطلة هي الأخرى عن العمل وطفل، أذن ماهر بن ضياء بانتدابه كمتعاقد في خطة مؤطر بمركز ألعاب القوى بسيدي بوزيد، مسقط رأسه، وذلك بطلب من المعني بالأمر، هربا من الصورة القاتمة التي رسخت في ذهنه ولتجاوز حالته النفسية الصعبة.

قد يعجبك ايضا