صفاقس: افتتاح فعاليات الملتقى الجهوي للمسرح بالمدارس الابتدائية

مسرحأشرف عادل الخبثاني والي صفاقس مساء يوم الثلاثاء 07 ماي 2019 بفضاء المركب الثقافي محمد الجموسي بصفاقس على افتتاح فعاليات الملتقى الجهوي للمسرح بالمدارس الابتدائية الراجعة بالنظر للمندوبية الجهوية للتربية بصفاقس 2.

وفي كلمة الافتتاح رحب والي صفاقس بالسادة الحضور معبرا بالمناسبة عن سعادته حضور هذا الملتقى مبرزا أن الاهتمام بهذه البراعم ومساعدتها على صقل مواهبها من شأنه أن يكون دافعا إضافيا للتألق والتمييز في النتائج الدراسية والمحافظة على الريادة في المناظرات الوطنية.


هذا الملتقى الذي سيتواصل على مدى يومي الثلاثاء والأربعاء 07 و08 ماي 2019 وتتولى لجنة تحكيم مختصة اختيار أحسن العروض المسرحية تشارك بها المندوبية الجهوية للتربية صفاقس 2 ضمن الملتقى الوطني للمسرح بالمدارس الابتدائية المزمع تنظيمه لاحقا بمدينة جندوبة. 


وقد حضر حفل الافتتاح  منير اللومي رئيس بلدية صفاقس ومعتمد صفاقس المدينة ومعتمدي مركز الولاية وعدد من ممثلي المنظمات الوطنية ومكونات المجتمع المدني بصفاقس والمندوبان الجهويان للتربية بصفاقس 1 وصفاقس 2 ومدير مهرجان صفاقس الدولي وثلة من الإطارات الجهوية وعدد هام من المربين والتلاميذ وعائلاتهم وعدد من ممثلي وسائل الإعلام بالجهة.

قد يعجبك ايضا