أحمد حمدي .. صاحب مخبر اسنان مترشح للانتخابات التشريعية عن الائتلاف الانتخابي المسقتل بدائرة صفاقس 1

الإئتلاف الانتخابي "النصر لتونس"

أعلن الإئتلاف الانتخابي “النصر لتونس” خلال ندوة صحفيّة، الاسبوع الماضي عن تشكيله بصفة رسميّة وعن ترشيحه أكرم المصمودي للانتخابات الرئاسيّة القادمة. ويهدف هذا الإئتلاف ،الذي تأسّس أواخر شهر ديسمبر من سنة 2018 ويتكون من قائمات انتخابيّة مستقلّة ،إلى تشريك الشباب في العمل السياسي وبلورة برنامج انتخابي متكامل بنظرة شبابيّة متطوّرة تواكب العصر وتستجيب لتطلعات الشباب التونسي. ويضمّ الائتلاف شبابا مستقلا من مختلف ولايات الجمهوريّة ويعتزم الترشح للانتخابات التشريعيّة في دوائر انتخابية عديدة تحت شعار “النصر لتونس”.

وفي صفاقس سيترشح الشاب أحمد حمدي وهو صاحب مخبر اسنان يبلغ من العمر 35 سنة، للانتخابات التشريعية عن الائتلاف الانتخابي المسقتل بدائرة صفاقس 1.

وبهذه المناسبة أفادنا أحمد حمدي أن التجربة انطلقت من نجاح المستقلين في الانتخابات البلدية العام الماضي، آمنا باستحقاق الشباب المستقل في طرح برامج و مشاريع اقتصادية يمكن تطبيقها في الواقع و تهدف لتطوير العمل البرلماني و الحكومي بقدرات شابة و كفاءات عليا.

واشار إلى أن تجربة فوز المستقلين في تونس مثلت الحافز الابرز و الاقوى لدفعنا بالترشح للانتخابات خاصة و اننا لاحظنا ارتفاع منسوب ثقة التونسيين في المستقلين.

وقال حمدي أنه متأسف بما تعشيه جهة صفاقس رغم حلول الثورة ظلت صفاقس المنطقة المتنورة في اذهان السياسيين لكتها في الواقع مهمشة في مدينتها و معتمدياتها الى اليوم و في تجربتين انتخابيتين في المجلس التأسيسي و مجلس نواب الشعب الحالي لم يجد سكان صفاقس نفسه ممثلا بقوة في البرلمان، نظرا لان من انتخبوه انحازوا لبرامج احزابهم و ليس لمن اختاروهم ليمثلونهم في البرلمان.

قد يعجبك ايضا