دائرة صفاقس 2 : نادرة بيبي عن القائمة المستقلة صفاقسنا “نعمل على تفعيل مشروع الميناء الترفيهي بكل من شط القراقنة و المحرس”

نادرة بيبي

أفادت، نادرة بيبي، المترشحة للانتخابات التشريعية 2019 عن قائمة صفاقسنا المستقلة و رقمها 40 بدائرة صفاقس 2 و رقمها 40، أن أهم الأولويات التي سيتم العمل عليها في صفاقس هي مجالات النقل والثقافة و الصحة والتعليم .

وأوضحت بيبي أنه سيتم العمل على تحسين قطاع الصحة عبر احداث مشروع قانون لاعادة النظر فى منظومة التغطية الصحية CNAM و تفعيل اللامركزية فى التصرف فى المنظومة الصحية جهوياً ووطنياً، إضافة انه سيم العمل أيضا على مراجعة تكوين المكونين العاملين بمراكز التكوين المهني و خلق مستشفى عسكري في كل اقليم.

كما اكدت، انه سيتم العمل على بعث محطة تحلية ماء البحر في قرقور ، أما بخصوص الثقافة و جودة العيش، أوضحت المترشحة نادرة بيبي عن قائمة صفاقسنا أنه سيم العمل على تفعيل مشروع الميناء الترفيهي بكل من شط القراقنة و المحرس و تفعيل انجاز المسالك الصحية و المناطق الخضراء وطنيا و جهويا و محليا، إضافة إلى تثمين المخزون الثقافى المعماري بـالمدينة العتيقة و المنطقة الاثرية بـطينة.

نادرة بيبي من مواليد 3 مارس 1974, فلاحة من معتمدية المحرس، متحصلة على شهادة البكالوريا في الرياضيات التقنية، و متحصلة على شهادة جامعية سنة 1998, لها تجارب مهنية عديدة نذكر منها: مساعدة مهندس المشروع الرئاسي لتهيئة البحيرة ، كما ترأست مدير شركة أوليفا ، ثم مدير لشركة الخدمات الرائدة، كما أن لها نشاط جمعياتي كنائبة رئيس جمعية وفاء لمساندة وتنمية جهة المحرس، وعضوة هيئة مديرة لجمعية الأولياء بالمعهد الجهوي للموسيقى بصفاقس والأمينة العامة لجمعية TEJ “ملكة جمال تونس”. وتعتبر نادرة بيبي ممثلة المغرب العربي في منظمة العمل الدولية للتقدم السياسي للمرأة الأفريقية.

وائل

قد يعجبك ايضا