صفاقس: المستشفى الجامعي الجديد سيدخل حيز الاستغلال في غضون 7 اشهر

المستشفى الجامعي الجديد بصفاقسانعقدت صباح اليوم السبت غرة فيفري 2020 جلسة الدورة الاستثنائية للنيابة الخصوصية بمقر ولاية صفاقس تحت إشراف الوزير لدى رئيس الحكومة المكلف بالاقتصاد الاجتماعي والتضامن شكري بلحسين والتي خصصت لمتابعة الوضع التنموي بالجهة وفي هذا الإطار قال والي صفاقس أنيس الوسلاتي ان هذه الجلسة للوقوف على اهم الاشكاليات والعراقيل الموجودة على مستوى تعطل بعض المشاريع حتى يتسنى معالجتها.

واكد انيس الوسلاتي ان من بين المشاريع التي سيتم التطرق اليها  مشاريع البنية التحتية والمتمثلة في القاصة الحزامية كلم 4 والمدخل الشمالي والجنوبي لمدخل صفاقس وكذلك المشاكل المتعلقة بميناء سيدي منصور وسيدي يوسف بجزيرة قرقنة وربط شبكة الماء الصالح للشراب في عديد من المناطق .

ومن اهم المشاكل ذكر انيس الوسلاني بطئ نسق اشغال مشروع المكتبة الرقمية (مسائل فنية ودراسات) وايضا بطئ نسق اشغال القاصة الحزامية والذي عبر عن امله في استكمال انجازه قبل آجاله نظرا لاهميته وخصوصيته للجهة بالنسبة لحركة المرور.

ومن جهة اخرى  اكد ان المستشفى الجامعي الجديد سيدخل حيز الاستغلال في غضون 7 اشهر على اقصى تقدير بعد اقتناء التجهيزات وربطه بشبكة الماء والتطهير.

عمر ذويب

قد يعجبك ايضا