فيديو مؤثر لأب يسند ابنه بعد فقدانه الوعي خلال عرض عسكري بحفل تخرجه

تداول رواد مواقع التواصل فيديو مؤثر لأب يسند ابنه بعد فقدانه الوعي خلال عرض عسكري.

ويظهر الفيديو المتداول فقدان الابن لوعيه خلال عرض عسكري بحفل تخرجه في ماليزيا وسقوطه على الأرض مما جعل الأب ينطلق سريعاً نحو ابنه ويقوم برفعه ومساندته ليكمل وقوفه. كما يظهر الفيديو وصول الفرق الطبية لمساعدة الابن إلا أن الأب ظل واقف ومسانداً لابنه ويشير بيده للفرق الإسعافية بالابتعاد.

وتعود بداية القصة إلى ضابط إندونيسي يقف في طابور العرض وسط زملائه أثناء حفل التخرج، إلا أنه بدا عليه الإرهاق بشدة وراح يفقد توازنه وينهار تدريجيًا حتى سقط على الأرض تمامًا مغشيًا عليه، وبحكم الإنضباط العسكري والتزاماته لم يستطع أحد من رفقائه الواقفين بجواره الاقتراب منه، إلا أنه لم تمضِ ثوان معدودة حتى ترك والده المُسن مقعده على المدرجات وأسرع إلى ابنه يحتضنه على الأرض يُفيقه ومن ثم يسنده من الخلف ويجعله يقف ثابتًا وكأن شيء لم يحدث.

والأكثر جمالًا في الأمر، أنه عند قدوم الفريق الطبي الذي أراد حمل الضابط والخروج به من طابور العرض، رفض الأب وظل واقفًا بابنه وهو يحتضنه من الخلف ليسنده ويدعم وقوفه بين زملائه، وبالفعل استجاب الفريق الطبي لرغبة الأب وعادوا أدراجهم إلى الخلف.

وبعد وقت قصير من انتهاء طابور العرض وحفل التخرج تعافى الابن تمامًا واستعاد توازنه، وهو ما ظهر من الصور التذكارية التي التقطها مع والديه بزيه العسكري.

قد يعجبك ايضا