أبــ.ــو عُـــبــ.ــيــ.ــدة: ‘سنذيق العدو هزيمة أكبر مما كان يتوقع أو يتخوف’

فلسطين تنتصر

 

قال أبو عبيدة الناطق باسم كـتائـب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، إن المقاومة “ستذيق العدو هزيمة أكبر مما كان يتوقع أو يتخوف”.

وأكد أبو عبيدة أن زمن التفوق العسكري والاستخباراتي المزعوم للعدو قد انتهى، وأن زمن انكسار الصهيونية قد بدأ.

رسالة إلى الزعماء العرب:

كما توجه أبو عبيدة، برسالة إلى الزعماء العرب قال فيها “إنّنا لا نُطالبكم بالتحرك، لتدافعوا عن أطفال العروبة والإسلام في غزة، من خلال تحريك جيوشكم و دبّابتكم لا سمح الله.. ولا أن تدافعوا عن أقدس مُقدساتكم، ولا أن تغضبوا لشتم نبيكم، لا نطالبكم بذلك، نحن أخذنا على عاتقنا كنس هذا الاحتلال، والقتال عن شرف أمتنا وديننا ومقدساتنا وأرضنا، بما نمتلك من إمكانات صنعناها من الصفر وبنيْناها من المستحيل، لكن هل وصل بكم الضعف والعجز، أنكم لا تستطيعون تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم الإسلامية الخالصة، رغما عن العدو المهزوم؟.. فهذا ما لا نستطيع فهمه وتفسيره، حسب تعبيره ، مضيفا بالقول “نجدد دعوتنا لشرفاء أمتنا، ومجاهدي المنطقة أن يعتبروا هذه المعركة معركة فاصلة، وأن يهبّوا معنا”.

ملف الأسرى:

وبخُصوص ملف الأسرى، أكدّ الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة، أنّ اتصالات قد جرت، وكانت هناك فرصة للوصول إلى صيغة اتفاق لكن العدو ماطل، ولم يُبدِ جديّة حقيقية لإنهاء مُعاناة أسراه، بل إنّ قصفه الهمجي، أسفر عن مقتل حوالي خمسين منهم حتى الآن، مضيفا بالقول، “العدد الكبير من أسرى العدو لدينا، ثمنه.. تبييضُ كامل السجون الصهيونية، من كافة الأسرى”، حسب تعبيره.

قد يعجبك ايضا